وجه مايكل جي فوكس نجم The Back to the Future، البالغ من العمر 63 عامًا، رسالة رومانسية لزوجته تريسي بولان وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي احتفالاً بعيد ميلادها الرابع والستين اليوم السبت 22 يونيو.


وكتب مايكل :"بكل الطرق الجميلة، إنه يوم تريسي الجميل"، وعلق فوكس بمحبة على منشوره. "أنا أحبك واليوم سيكون رائعًا. دائما إلى الأبد مايك الخاص بك مع الكثير من الحب. عيد ميلاد سعيد. سيكون يومًا ملحميًا".
بدأ الممثل منشوره بلقطة باللونين الأبيض والأسود لزوجته، متألقة في الصورة بقميص أسود بدون كمين مع شعر مصفف بطريقة مجعدة بشكل خفيف.
وأظهرت لقطة ثانية أن بولان وفوكس يقضيان بعض الوقت معًا في الهواء الطلق بينما كانا يجلسان جنبًا إلى جنب. كان لكل منهما ذراعان حول بعضهما البعض ويرتديان نظارات شمسية داكنة.
الزوجان، اللذان التقيا لأول مرة في عام 1985 أثناء تصوير فيلم Family Ties، تزوجا لاحقًا في عام 1988. ولديهما ابن سام مايكل، 34 عامًا، وابنتان توأم أكوينا كاثلين وشويلر فرانسيس، 28 عامًا، وابنتهما إسمي أنابيل البالغة من العمر 21 عامًا.
دعمت بولان شركة فوكس من خلال مساعيهت العديدة على مر السنين، بما في ذلك عندما فاز فيلمه Still: A Michael J. Fox Story بجائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل المجلس الوطني للمراجعة في يناير.(ترجمة الفن)